فن ومشاهير

كارثة تقترب فاحذروها.. توقعات ليلى عبد اللطيف تحذر المجتمع الدولي من مصير مجهول ومخيف!!

أصبحت توقعات ليلى عبد اللطيف محط أنظار الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خبرة ليلى عبد اللطيف الواسعة في مجال الفلك والأبراج، حيث تحققت بالفعل 8 توقعات صحيحة خلال شهر يناير 2024، ولهذا السبب ويترقب متابعو السبب معرفة توقعاتها خلال الفترات المقبلة. كما حذرت من 3 أحداث وتوقعت حدوثها خلال الأيام المقبلة من العام الجاري. ولمعرفة هذه التوقعات تابعوا سطورنا التالية.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

“الحلقة الممنوع عرضها”.. ليلى عبد اللطيف تنهار وتبكي والمذيعة تطالبها بالحلقة فوراً!!

“سوف تخسرون كل شيء في الأيام المقبلة”.. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب وتكشف ما سيحدث بثقة تامة والجمهور مصدوم !!

كارثة تقترب فاحذروها.. توقعات ليلى عبد اللطيف تحذر المجتمع الدولي من مصير مجهول ومخيف!!

ماذا تنبأت ليلى عبد اللطيف للأردن عام 2024؟

أحمد مصطفى مؤلف فيلم السيستم: أحمد الفيشاوي خجول.. وطارق لطفي يعلمه كيفية التعامل مع النساء

لن يتوقع أحد كم كان راتب الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن.. والمفاجأة الكبرى راتب الفنانة سلاف معمار رقم خيالي!!

ظهور صادم لطارق لطفي في بوستر مسلسل “العتاولة”

حقيبة إيمي سمير غانم محط أنظار الجمهور.. وهذا موقفها من العودة للتمثيل

توقعات ليلى عبد اللطيف

قد تم الكشف عن توقعات ليلى عبد اللطيف، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، وتتمثل في ثلاثة تنبؤات لهذا العام، وتكون أحداثها مأساوية للغاية، حيث التنبؤ الأول يتعلق بإندلاع عواصف قوية، وأمطار غزيرة في لبنان، والتي قد ينتج عنها فيضانات في الشوارع والأحياء التي قد تدمرها، كما أنه من المحتمل أن تتزايد تلك الظروف الجوية القاسية خلال 3 أشهر الأولي من هذا العام2024م، يكون التنبؤ التاني عن احتمال وقوع جريمة مدبرة لأحد أكبر البنوك العالمية، والتي قد ينتج عنها اعتداءً مباشراً، أو تفجيراً إرهابياً، وقد يترتب عليه حالة من الفزع والتوتر في المجتمع الدولي، أما عن تنبؤها الأخير فيكون متعلقاً بإحدي الدول العربية التي ستقوم بإتخاذ قراراً بتعليق كافة الرحلات الجوية، سواء كان من الداخل أو الخارج، بسبب حدث غير محدد لتلك اللحظة، والذي يثير مخاوف بشأن الاستقرار الجوي والأمني في المنطقة.

أبرز توقعات الخبيرة الفلكية ليلى عبد اللطيف


من أبرز التوقعات التي تحققت لخبيرة الأبراج والفلك ليلي عبد اللطيف، هو إكتشافاً علمياً جديداً لعلاج السرطان، حيث أنه تم إبتكار حبة تستهدف الأورام دون التأثير على الخلايا السليمة في الجسم.
كما تنبأت بمواجهة الملياردير الشهير إيلون ماسك أزمة اقتصادية كبيرة، وهو ماتحقق بالفعل، حيث خسر هذا الملياردير نحو 31 مليار دولار من قيمة منصة X التي اشتراها.
كما أنها توقعت تعرض اليابان لزلزال شديد تبعته موجة تسوماني خطيرة، وقد حدث هذا بالفعل، حيث حدث أضرار وخيمة في الممتلكات والأرواح في اليانان بسبب الزلزال والتسونامي.
توقعت الخبيرة الفلكية ليلي عدد من الأحداث التي حدثت منذ بداية عام 2024، الخاصة بتطورات أمنية، وسياسية بارزة في الإكوادور، وقد تم تأكيد هذا بعد حالة الفوضي والاضطرابات في البلاد، الذي ترتب عليه صراع عنيف بين الحكومة وإحدي عصابات المخدرات وهروب أخطر مجرم في البلاد وإعلان حالة الطوارئ لمدة 60 يوماً.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى