فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تطلب المساعدة من النيابة مرة أخرى

للمرة الثانية، لجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى النائب العام بسبب الحجز على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد محمد الشاعر، بعد أن حذف حسابها الرسمي حسابه على تويتر، وقدم البلاغ رقم ​​54407 لسنة 2023.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

لهذا السبب لن تشارك منى زكي في رمضان المقبل

صلاح يواصل كتابة التاريخ بإنجازات جديدة

جوارديولا يضغط على سان جيرمان بطلب مستحيل

رونالدو: سأستمر حتى النهاية وأعتبر نفسي سعوديًا

تشافي: لقد جددت عقدي ونريد الضغط على ريال مدريد

ناغلسمان: أتمنى تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها مع بايرن ميونخ

نتنياهو: نحن على حافة اتفاق سلام تاريخي بين السعودية وإسرائيل

ابنة ديانا حداد تجذب الأنظار بجمالها الساحر – صور

تاليسكا: لعبنا مباراة رائعة أمام فريق قوي

رونالدو يقود النصر للفوز على الأهلي

أحمد السعدني يطلب هنا الزاهد في بيت الطاعة.. سيب وأنا أسيب

وتضمن البلاغ الذي قدمه محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش. أن موكلته تمتلك صفحة على موقع تويتر اسمها “شيرين عبد الوهاب” ويوجد داخل الصفحة حساب للأرباح. يتم استخدام الحساب من قبل شخص واحد فقط، وهو المسؤول، ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

قام المتهم محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، الشهير بـ”محمد الشاعر” بصفته أدمن صفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بإنشاء حساب تجاري على الصفحة وقام بتفعيله على حسابه البنكي الخاص الرقم، دون موافقة أو إذن كتابي من صاحب الصفحة، وبالتالي… يحق للشاكي الحصول على كافة الأموال والأرباح التي تتحقق من خلال مشاهدات صفحة الشاكي.

وأضاف التقرير أن المتهم قام بإيذاء المشتكي واستغلال الصفحة لصالحه وتحويل الأرباح، وأن الفعل الذي ارتكبه يعد من مكونات جريمتي الاحتيال وخيانة الأمانة.

وفي النهاية طلب محامي شيرين عبد الوهاب من النائب العام التكرم بالتحقيق في البلاغ تحقيقًا قضائيًا حفاظًا على كافة حقوق المشتكية وحفاظًا على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.

من ناحية أخرى، أعلنت صفحة مهرجان “ليلة عمر”، عبر إنستغرام، مشاركة شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي جديد، ضمن فعاليات المهرجان الذي يقام على مسرح الأرينا بالكويت.

ونشرت الصفحة البوستر الترويجي لحفل شيرين، وعلقت: “ليلة مليئة بالمشاعر.. ورومانسية عالية ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023 للفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح كويت أرينا 9 نوفمبر المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى