فن ومشاهير

رسالة مؤثرة من ريتا حرب في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة ريتا حرب بعيد ميلادها بطريقة بسيطة، وحرصت على توجيه رسالة لمتابعيها بعد تجربتها الصعبة مع الحادث المميت الذي تعرضت له في تركيا منذ أكثر من عامين.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

“كريستيانو مختلف”.. رونالدو يكشف سر أرقامه القياسية

ليفربول يسلط الضوء على رقم محمد صلاح القياسي في 2023

بديل تين هاج يستعد لتدريب مانشستر يونايتد

أول ظهور لـــ دينا الشربيني بعد وفاة والدتها.. تشارك في حملة مساعدات جمعية الهلال الأحمر المصري

إليسا ترد على الانتقادات الموجهة لأدائها في ألمانيا رغم أحداث غزة: إذا توقف المهندسون والمحامون عن العمل سنتوقف عن العمل

ميسي: بنزيما رائع وفاز بالكرة الذهبية بجدارة

أسرار علاقة شيرين سيف بملك الأردن وما الذي منع زواجهما؟

أوتاميندي يرفض الانصياع لطلب ميسي

العراف اللبناني ميشال حايك يكشف آخر تنبؤاته المرعبة وهذا ما سيحدث في دولة عربية

إيمي سمير غانم تظهر إعلاميا أمام جمهورها لأول مرة بعد وفاة والديها

محمد هنيدي يبكي من شدة القهر.. لن تصدق ماذا حدث !!كما

موراتا يطعن ريال مدريد بحركات عدوانية

الفنانة روبي ترقص بفستان قصير في الساحل الشمالي

أجمل بكثير من جورجينا حبيبة رونالدو.. صديقة نيمار تذهل السعوديين بظهورها الأول في السعودية (صور)كما

وشاركت الإعلامية والفنانة اللبنانية متابعيها عبر موقع إنستغرام، صوراً عفوية ظهرت فيها وهي جالسة خلف كعكة الحلوى المزينة باللون الأرجواني، وبدت طبيعية مع مكياج خفيف.

وحرصت ريتا على توجيه رسالة لمتابعيها جاءت من القلب بعد معاناتها الصعبة لسنوات في العمليات الجراحية والعلاجات تحت إشراف الأطباء، حيث قالت: “23 أكتوبر هو عيد ميلادي، رغم أنني بصراحة منذ فترة أصبحت أعتبر تاريخ 16 نوفمبر بمثابة ميلاد جديد لي بعد أن أنقذت من الموت وعانيت الكثير”. “لقد أصبحت شخصًا ثانيًا على جميع المستويات.” وأضافت: “الحياة عبارة عن سلسلة من الأحداث والحوادث.. يولد الناس ويموت الناس.. مشاعر الفرح في مكان والحزن في مكان آخر.. ولكن يبدو أن الحياة تستمر دون الشعور بالذنب وبشعور من الذنب”. الكثير من الرحمة والحب.

واختتمت رسالتها قائلة: “الحياة يوم لك ويوم، ويجب أن نعلم أن لا شيء ثابت ولا شيء يدوم، لا فرح ولا حزن. ولهذا السبب تعلمت أن أعيش كل يوم في وقته، واليوم هو إجازتي، وسأعيش اليوم التالي.

وتفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع الصور، التي نالت إعجاب الآلاف من متابعي ريتا حرب، وانهالت تعليقات التهنئة، مشيدة بصراحتها وجرأتها في تغيير حياتها بسبب الحادث المروري الذي تعرضت له، متمنين لها الصحة، السعادة، والعمر الطويل.

زر الذهاب إلى الأعلى