فن ومشاهير

رانيا يوسف تحتفل ببدء تصوير مسلسلها في رمضان المقبل

احتفلت الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد عبد العزيز وباقي أبطال مسلسل “جريمة منتصف الليل” ببدء تصوير العمل استعدادا لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وحرص عدد من أبطال المسلسل على حضور الاحتفال، ومنهم: محمد عز وأحمد منير وإلهام عبد البديع والمؤلف محمد الغيطي وابنته ميار.

وكشفت رانيا يوسف في تصريحات صحافية على هامش الاحتفال أنها سعيدة بالمسلسل وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتجسّد من خلاله دور راقصة.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

أول تعليق لأنجي خطاب بعد قرارها اعتزال الفن نهائيا

هكذا كان رد فعل محمد رمضان بعد تعيينه سفيرا لكرة القدم في أفريقيا

هشام جمال يكشف تفاصيل خطوبته على ليلى زاهر

إنجي خطاب تعلن اعتزالها التمثيل للمرة الثانية!!

ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة بملامح حزينة

أول خبر على صفحة دنيا بطمة بعد سجنها.. وموقف طليقها يصدم الجميع

النجمة ياسمين عبد العزيز تستعرض مجوهراتها لـ«يوم الحب» وتتألق باللون الفوشيا

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة للضحيتين، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المتعلق بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

مسلسل “جريمة منتصف الليل” من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وبطولة: رانيا يوسف، وأحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وإلهام عبدالبديع، وميار الغيطي، وملك قورة، وأحمد منير، ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني. كما يشارك في بطولة المسلسل من فناني الخليج: ليلي سلمان، علي السبع، ونوف العبدالله.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى