فن ومشاهير

أول صورة لزوج حلا شيحة الذي تركت العالم من اجله فتركها.. لن تصدقوا من يكون!!

دائما ماتثير الفنانة حلا شيحة الجدل بعلاقاتها الزوجية، وتعيش نفس الأزمة في كل مرة، وبالرغم من تعدد علاقاتها لكنها لم تستمر في أي واحدة منها.

للخبر بقية اسفل الصفحة.. ومن اخبارنا ايضا:

اقتربت ساعة الصفر والنهاية الكبرى قادمة… ميشال حايك يطلق توقعات صاعقة تهز العالم؟!!

منافس لابورتا: رحيل ميسي أكبر خطأ في تاريخ برشلونة

تزوجت في عمر الـ 15 وتخلت عن ابنتها لسبب غريب..أسرار مفاجأة عن هيفاء وهبى

اقتربت ساعة الصفر والنهاية الكبرى قادمة… ميشال حايك يطلق توقعات صاعقة تهز العالم؟!!

لن تصدق ماذا قال ملك الأردن لراغب علامة في زفاف الأمير الحسين.. غير متوقع على الإطلاق!!

مروة صبري تفتح النار على ميريهان حسين

مش ناوية تتجوزي؟!.. رد جرئ من ندى الكامل صدم الجميع

تفاصيل انضمام فيتور روكي إلى برشلونة

بالرغم من صغر سن الفنانة حلا شيحة إلا انها تزوجت 3 زيجات خلال فترات عمرها الماضية، والتي كانت سببًا في تراجعها فنيًا وبعدها عن عالم الفن وتركيزها في إثارة الجدل لما تعيشه من تردد بين ارتدائها الحجاب وخلعه، وآخرها صورتها التي قامت بنشرها دون حجاب بعد انتشار أخبار بانفصالها عن زوجها الأخير الداعية معز مسعود.

خلال عام 2006 اعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” الذي قدمته وهي ترتدي الحجاب، وفي نفس العام أعلنت عن زواجها من الفنان هاني عادل أحد أعضاء فريق وسط البلد، ولكن لم يتم الزواج، حيث انفصلا بعد عقد القرآن وقبل حفل زفافهما على الرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

تزوجت حلا شيحة للمرة الثانية من شاب مسلم يحمل الجنسية الكندية الإيطالية يدعى يوسف هاريسون، واختفت نهائيًا عن الوسط الفني. بعد أن عشقته واعطته كل ماتملك من حب، حيث التزمت بالحجاب والزي الإسلامي طيلة مدة زواجها التي استمرت لمدة 12 عامًا وأثمرت عنها 4 أبناء.

انفصلت حلا عن زوجها الكندى هاريسون بشكل رسمي قبل 5 أشهر من إعلان انفصالها في 2019، ثم قررت خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، وقدمت العديد من الأعمال الفنية وهي: المسلسل الإذاعي نوسة نحلة ثانك يو، مسلسل زلزال، عام 2020. مسلسل خيانة عهد، فيلم مش أنا.

زواجها من الداعية معز مسعود:

وبعد أن بدأت بالتأقلم في حياتها الفنية انتشرت أخبار خلال عام 2021. عن ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود، ما أثار حالة من الجدل، وبعد عدم تعليق حلا بالإيجاب أو الرفض، وبعد فترة من ارتباطهم أعلنت حلا عن علاقتها بمعز، ثم قامت بنشر صور من عقد قرانهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلنين زواجهم بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى