فن ومشاهير

تزوجت وهي صغيرة جدًا وعانت طوال حياتها! صعوبات في حياة الأميرة مريم فخر الدين!

حياة مريم فخر الدين، تزوجت الفنانة مريم فخر الدين وهي في سن صغيرة على الزواج. كانت الغيرة والبخل والقسوة والخوف مزيجًا من أسوأ زيجاتها ولم يمنعها التمثيل والفن من إيذاء أزواجها، بل كانا مطمعين لهم.

بعد عام واحد من دخولها الوسط الفنى، وحين كانت لا تزال وجهًا جديدًا تزوجت “مريم فخر الدين” من الممثل و المخرج “محمود ذو الفقار” بعد محادثة قصيرة مع والدها.

وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا بينما هو كان فى الثامنة والثلاثين من العمر، وفى إحدى مقابلاتها التلفزيونية حكت “مريم” أنه خطبها أثناء مقابلته لوالدها للاتفاق على أجرها عن فيلم جديد.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

ما الفرق بين حليب الإبل وحليب البقر؟

مريم فخر الدين اتجهت إلى شادية لهذا السبب.. لن تصدق ماهو!!

قصة إطلاق رشدي أباظة النار على منزل مريم فخر الدين بسبب حبه لها

شقيقة فاطمة المؤمن تكشف مفاجآت عن أزمتها.. ماقالته عن التحرش والمخدرات صدم الجميع!!

هنا الزاهد تدعم زوجها أحمد فهمي بهذه الطريقة المميزة

طفلة “الكبير أوي” وزوجها يرويان قصة حبهما وسبب زواجهما في سن مبكرة

وبحسرة حكت “مريم”: “كان نفسى ألبس فستان وأعمل فرح. لكن محمود ذوالفقار قال إزاى أعمل عريس وأقعد فى الكوشة مع عيلة زى دى، ومعملتش فرح لكن رحت وقضيت شهر العسل فى بيروت وأنا بصراحة مكنتش بحبه لأن أخلاقه كانت وحشة وحامية، وكان لسانه طويل، وكل حاجة يشخط فيها ويزعق ويشتم ويضرب كمان، وعندما تزوجته قدمت معه فيلم الشك القاتل دون مقابل لأننى زوجته”.

حياة مريم فخر الدين

وطوال 8 سنوات من الزواج عانت “مريم فخر الدين” من الغيرة الجنونية لزوجها. فضلاً عن بخله وسيطرته الشديدة عليها، ورغم أنها كانت تجنى آلاف الجنيهات من عملها إلا أنه كان يعطيها فقط مصروفًا يوميًا قدره 25 قرشًا، وفى إحدى المقابلات التلفزيونية لها وصفت علاقتها به بالأسوأ ففضلاً عن القسوة والضرب تقول “كنت بخاف منه وأتفادى الوقوع فى أى مشكلة ممكن تسبب خناقة بينى وبينه”.

وبعد أن عرف بعض المقربون منها بمشكلتها مع بخله نصحوها. بالمطالبة بزيادة أجرها عن الأفلام، والاشتراط على المتعاقدين معها ألا يكتبوا الأجر الحقيقى فى العقد، وهى الحيلة التى نجحت وجعلتها تكون ثروة بلغت 40 ألف جنيه بعد سنوات، مكنتها من الاستقلال بنفسها وابنتها فى شقة أثناء سفره وقررت من لحظتها الانفصال عنه.

وبعد 8 سنوات عجاف نالت “مريم فخر الدين” حريتها وانفصلت. بشكل رسمى عن “محمود ذو الفقار”، وقد خرجت من هذه التجربة بالكثير من القسوة والخيبة والآلام مع طفلة تدعى “إيمان”.

بعد 3 شهور فقط من انفصالها عن “محمود ذو الفقار” وقبل أن تتعافى تمامًا من نكبتها به، تزوجت “مريم فخر الدين” من الطبيب “محمد الطويل” الذى تعرفت عليه بالصدفة أثناء تلقيها العلاج فى مستشفى المواساة بالإسكندرية

المصدر
حدث نيوز الاخباري/ تالين
زر الذهاب إلى الأعلى