فن ومشاهير

النجمة المصرية ياسمين صبري تنصح جمهورها: طالما اشتريت نفسك فالعالم هيشتريك

قالت النجمة المصرية ياسمين صبري، إنها تملك سلاحا قويا تتعامل به في الحياة، وهو الاستغناء.

وأوضحت الفنانة المصرية، خلال تواجدها ضيفة في جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أسلوبها في التعامل مع الحياة قائلة: “عندي أسهل شيء الاستغناء، وهذا سلاح قوي”. الذي يمكن للمرء أن يستخدمه في حياته.”

وأكدت النجمة المصرية: “الحياة مش مستاهلة إن الواحد يقطع نفسه أو يعيش في ضغط، الحياة قصيرة جدا مهما طولت، والإنسان المفروض يعيش محترم نفسه وعنده راحة نفسية، وتكون رحيم مع نفسك”.

وتابعت ياسمين صبري: “مش في سبيل دور تتعب نفسك نفسيا، وتتعامل مع ناس صعبة أو شرسة أو لسانها حاد، لا متشكرين جدا، اللي مكتوب لك هتشوفه سواء كده أو كده، وطول ما إنت بتشتري نفسك الدنيا هتشتريك”.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

بعد التنبأ بوفاة أشرف مصيلحي.. ليلى عبد اللطيف تخيف الجميع بنبوءة مرعبة عن عادل إمام!!

نجم ريال مدريد السابق يرفض عودة مورينيو إلى نادي الريال

ياسمين صبري تقلق الجمهور بسبب نحافتها خلال آخر ظهورلها.. لن تصدقوا كيف بدت!!

ياسمين صبري تخرج عن صمتها وتكشف سر زوجها السابق المحرج وتصدم الجمهور!

محمد إمام عن فيلم “أبو نسب”: أحسن فيلم في حياتي

مصرع 3 أشخاص في سلوفينيا بسبب سوء الأحوال الجوية

أصبحت هذه الطفلة أجمل وأشهر فنانة.. لن تصدقوا من تكون!

ياسمين صبري : الست بتحب كل حاجة حلوة

شيرين رضا: هذه أسباب ابتعادي عن أي علاقة رومانسية.. ودينا الشربيني صديقتي

نجم ريال مدريد السابق يرفض عودة مورينيو إلى نادي الريال

شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه بعد غيبوبة استمرت عامين

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام وياسمين صبري ينضم إلى قائمة موسم الشتاء

محمد إمام بعد انتهاء تصوير “أبو نسب” مع ياسمين صبري: لم أقرر موعد عرضه

نفسي في دور شعبي

وتحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري عن الأدوار التي تتمنى أن تؤديها في كات: “الأشياء التي تقدم لي في A Class مملة بالنسبة لي، لكن أنا نفسي أعمل عند أهلي، والمنتجون يرونني في هذا المكان”. وحتى لو لم يروني، سأظل أفعل ذلك.”

وأوضحت الفنانة المصرية أنها لا تحبذ فكرة عرض الأعمال على المنصات الإلكترونية، قائلة: «في ناس في الدلتا والفلاحين والصعيد. ليس من المفيد بالنسبة لي أن أقول لهم شاركوا، أدخلوا هذا وادفعوا ببطاقة فيزا. أريد أن يكون لدى هذا الجمهور جهاز تلفزيون. أريد أن أذهب إليهم ولا أريد أن أجعل الأمور صعبة عليهم”.

ياسمين صبري تلفت الأنظار بصورة وهي ترتدي الحجاب

وأضافت: “بقلق من المنصات لأن الناس دي مش هتروح لها، وهما شريحة كبيرة جدا في مصر وعلى رأسنا، وبالرغم من التطور الشديد جدا للمنصات ولكن لسه فيه أماكن ما عندهاش رفاهية إنه يشترك علشان يتفرج وأنا مش عاوزة أكلف حد، وميزة التلفزيون إن أنت رايح له ببلاش وهتلاقي القهوة فاتحة قناة هوا”.

وأكدت الفنانة ياسمين صبري إنها لا تفضل أفلام المهرجانات لأنها لا تحقق إيرادات قائلة: “أنا بنت شباك التذاكر، وبحب أن أتحدى نفسي بالمنافسة في الأفلام التجارية، ومسلسلات رمضان، لكن أفلام المهرجانات مش بتحقق إيرادات”.

وكشفت الفنانة المصرية عن خطط أعمالها القادمة قائلة: “بركز على أعمال في السينما في الفترة الجاية وهعمل فيلم جديد مع بيتر ميمي عن أول سوبر هيرو مصرية، والحمد لله أنا أملك ثقة كبيرة في عملي، وكل أعمالي السابقة حققت نجاحا وإيرادات”.

آخر أخبار ياسمين صبري

عادت الفنانة ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب خمس سنوات من خلال فيلم “البعبع” الذي تعاونت فيه مع النجوم أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن. حقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

تستعد الفنانة ياسمين صبري خلال الأيام المقبلة لطرح أحدث أفلامها في دور السينما وهو فيلم “أبو نسب” الذي يجمعها للمرة الثالثة مع الفنان محمد إمام بالإضافة إلى النجوم ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى