فن ومشاهير

الفنانة وفاء عامر تشارك في تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة”

تعيش الفنانة وفاء عامر، في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حالة مذهلة من النشاط الفني، حيث تشارك في تصوير العديد من الأعمال في وقت واحد.

تشارك وفاء عامر حاليًا في تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والذي يجمعها بالنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من النجوم مثل الفنانة اللبنانية نور، ومايان السيد، وأحمد بدير، وعايدة رياض، وهنادي مهنا، وياسمين رئيس، وشيري عادل، ومحمد التاجي، ورشوان توفيق، وأحمد فتحي، وأحمد ماهر، وسامي مغاوري، وفتوح أحمد، ومجدي بدر، وإسلام حافظ، ووليد فواز، ومحمد علي رزق. المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

أولاد فاتن حمامة: أحدهما ظهر في فيلم والآخر أجمل طفل في العالم

ليلى علوي وأبطال فيلم “المستريحة” يحتفلون ببدء التصوير

في الحلقة الأخيرة من مسلسل الخائن.. ماذا سيحدث لسيف وماذا ستفعل تيا وسيل يصدم الجمهور !!

“أنا لا أكذب عليكم لا تغادروا منازلكم”.. ليلى عبد اللطيف تنشر آخر توقعاتها لشهر رمضان وتصدم الجميع!

مايا خليفة من أي دولة وأهم المعلومات عنها.. والإجابة مفاجئة

دنجوان السينما العربية رشدي أباظة الذي حاول التمرد على وسامته

مصدر مقرب من الفنانة نبيلة عبيد يكشف حقيقة زواجها سراً للمرة السادسة!

إيمان الطوخي.. هل كانت فعلا زوجة مبارك الثانية؟!

بالإضافة إلى ذلك، تشارك وفاء عامر في مسلسل “حق عرب”، والذي يجمعها بالنجم أحمد العوضي ونخبة من النجوم الآخرين مثل سلوى عثمان وأحمد صيام ورياض الخولي ووليد فواز وكارولين عزمي ودنيا المصري وهدى المفتي ومحمد أحمد ماهر، المسلسل من تأليف محمود حمدان وإنتاج تامر مرسي وإخراج إسماعيل فاروق.

وفي الآونة الأخيرة، انضمت وفاء عامر أيضًا إلى فريق عمل مسلسل “بدون مقابل”، الذي يجمعها بالنجم هاني رمزي والنجمة داليا البحيري، ويتم التعاقد حاليًا مع باقي أعضاء فريق العمل ،المسلسل من تأليف جمال عبدالحميد وإخراج حسام موسى، وسيتناول قصة رجال الأمن والشرطة في مواجهة الإرهاب في إطار اجتماعي مشوق.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى