فن ومشاهير

ليلى علوي وأبطال فيلم “المستريحة” يحتفلون ببدء التصوير

احتفل اليوم فريق عمل فيلم “المستريحة” بطولة النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، ببدء تصوير مشاهد الفيلم. واليوم بدأوا بتصوير عدة مشاهد ثم قطعوا قالب الكعكة.

نجوم فيلم المستريحة يحتفلون بالتصوير

والتقط أبطال فيلم المستريحة، الصور التذكارية، مع صناع العمل حيث انتهى المخرج عمرو صلاح، من تصوير الأسبوع الأول في أكثر من منطقة ما بين مدينة 6 أكتوبر والمنصورية والحي الريفي.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

في الحلقة الأخيرة من مسلسل الخائن.. ماذا سيحدث لسيف وماذا ستفعل تيا وسيل يصدم الجمهور !!

“أنا لا أكذب عليكم لا تغادروا منازلكم”.. ليلى عبد اللطيف تنشر آخر توقعاتها لشهر رمضان وتصدم الجميع!

مايا خليفة من أي دولة وأهم المعلومات عنها.. والإجابة مفاجئة

دنجوان السينما العربية رشدي أباظة الذي حاول التمرد على وسامته

مصدر مقرب من الفنانة نبيلة عبيد يكشف حقيقة زواجها سراً للمرة السادسة!

إيمان الطوخي.. هل كانت فعلا زوجة مبارك الثانية؟!

“فضيحة غير متوقعة”.. سارة زكريا تحرج رجلاً ثرياً ألقى عليها دولارات كثيرة وهي تغني!

“رقم فلكي”.. صدمة بعد الكشف عن أجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن!!

فيلم المستريحة

يذكر أن فيلم «المستريحة» هو التعاون الأول بين النجمة ليلى علوي، والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمد الله على السلامة» رمضان الماضي، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

والتقطت الفنانة ليلي علوي، الصور التذكارية مع فريق العمل وتقطيع التورته، قبل استكمال التصوير مرة أخرى، حيث يعمل صناع العمل علي تصوير أكثر عدد من المشاهد.

أبطال فيلم المستريحة

فيلم «المستريحة» بطولة بطولة: النجمة ليلي علوي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي، وعمرو وهبة، ومصطفي غريب، ونور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، وتأليف محمد عبد القوي، وأحمد أنور، وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

تفاصيل خناقة فيلم المستريحة لـ ليلى علوي

نشب في لوكيشن فيلم المستريحة خلافاً بين مساعد التصوير السينمائي أحمد سامي وأحمد ومينا مساعدي الإنتاج، حيث اعتدى سامي على أحمد ومينا نتيجة نشوب خلاف وقع بينهم في إحدى الفيلات، خلال تصوير بعض مشاهد العمل، نتج عن ذلك إصابة أحمد بكدمة في وجهه، ووصل الخلاف بينهما للشرطة، حيث حرر محضراً بقسم شرطة الشيخ زايد، وقال الطرف الثانى، إن مساعد التصوير نال قام بضربهم وسبهم بألفاظ سيئة، مما استدعى الدفاع عن أنفسهما، دون الأفصاح عن تفاصيل الشجار.

وتم ايقاف التصوير فى هذا اليوم لللإطمئنان على أطراف الخلاف، ومحاولة تهدئة الموضوع، وسيتم إستئناف التصوير فى أقرب وقت، حيب الجدول المتاح لتصوير المشاهد، محاولين تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل شهر رمضان.

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي، هو فيلم «شوجر دادي»، وشاركها البطولة الفنان «بيومي فؤاد»، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى