فن ومشاهير

أحلام توضح سبب غيابها عن حفل Joy Awards

أثار غياب النجمة أحلام الشامسي عن حفل Joy Awards 2024 العديد من التساؤلات، رغم ترشيحها لجائزتين: «جائزة الأغنية المفضلة» و«جائزة الفنان المفضل في فئة الموسيقى».

سارعت النجمة الإماراتية الى الكشف عن سبب عدم حضورها حفل جوائز “صنّاع الترفيه” من خلال تغريدة عبر موقع “أكس”. أكدت فيها أنها كانت تتمنى حضور حفل جوائز Joy Awards 2024 ولكنها كانت ملتزمة بعمل في دبي منذ وقت طويل، وهي تحرص على الإيفاء بوعدها.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

بيان رسمي من ليفربول بخصوص عودة صلاح

منة شلبي توضح موقفها من دراما رمضان المقبل

الفنانة ليلى علوي توضح سبب ابتعادها عن الدراما في الفترة الأخيرة

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

شيماء سيف تفقد بعضاً من وزنها الزائد وتستعرض أناقتها باللون الأسود

بين ميريام فارس وجورجينا رودريغيز.. من هي الأكثر جرأة في الرياض؟

هند عبد الحليم تعلن انفصالها عن زوجها بعد 3 سنوات من الزواج

السبب الحقيقي لوفاة عبد الحليم حافظ سيصدمك.. لن تصدق ما اعترف به الملحن حلمي بكر!!

أحلام تعلن عن مفاجأتها الجديدة والجمهور يتفاعل

لأنها لم تغني بألحانه.. رحل وفي قلبه وجع! هل أم كلثوم تكره فريد الأطرش؟

وكتبت أحلام في تغريدتها العفوية: “لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري Joy Awards أولاً الكل كان حريص على تواجدي وأولهم بوناصر ربّي يحفظني. لكن لأني كنت مرتبطة من أكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ وأنا إنسانة ملتزمة وأحترم مواعيدي حتى وإن كنت مرشحه لجائزتين”.

وأضافت: “يصعب عليّ إني ما حضرت واتشرف إني أكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزه بس ظروفي ما سمحت للأسف. ومبروك لكل المكرّمين والسعودية مكرّمتني من يومي طفلة ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحدّ ذاته شكراً لكل من صوّت لي وحبيت أوضح لكم سبب عدم حضوري”.

يُذكر أن أحلام نافست على جائزتين في حفل “صنّاع الترفيه”، هما “جائزة الأغنية المفضلة” من خلال أغنيتها “وياك وياك”، وذلك مع كلٍ من: “فوق” لأصالة نصري و”مزلاج” لأميمة طالب و”يا ليل ويا العين” للشامي والتي حصدت الجائزة.

كما نافست أحلام على “جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى” حيث تنافست مع كلٍ من: نانسي عجرم، أميمة طالب، وأصالة التي فازت بالجائزة.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى