فن ومشاهير

مصير مأساوي لا يليق بمسيرته الإعلامية.. مذيع الجزيرة الشهير “فيصل القاسم” مكبل اليدين ويجر كالخروف من قبل الأجهزة الأمنية القطرية!!

اعتقلت الأجهزة الأمنية القطرية المذيع البارز في قناة الجزيرة، فيصل القاسم، بحسب ما نقل موقع “قطر اليوم”. وعلى إثر ذلك قررت إدارة الجزيرة إيقاف القصيم عن العمل بعد تلقيها توجيهات عليا بذلك.

ووفقًا للمصادر الأمنية المُذكورة في الموقع، فإن سبب اعتقال القاسم يعود إلى انتقاده لعدم تغطية الجزيرة لإقالة رئيس الوزراء القطري من منصبه، مما تسبب في حرج للقناة ولقطر نفسها.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

ماذا نعرف عن الملثم أبو عبيدة الوجه الإعلامي لحركة حماس؟

عشبة الفراعنة.. تعالج 300 مرض وتسيطر على مستوى السكر بشكل مذهل وتقوي الذاكرة وتحميك من الزهايمر!

“استعدوا أنا احذركم أنا اخاف عليكم حان وقت الجد الان”.. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً وتكشف ماسيحدث في شهر فبراير!

7 مصريين متهمين باغتصاب فتاة وإجبار صديقها على المشاهدة.. تفاصيل وحشية للكبار فقط!!

الجمهور مصدوم بعد ظهور العلامات بوضوح شديد.. توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجمهور بدأت تتحقق، ويجب على الجميع الاستعداد!

ريهام سعيد تفجر مفاجأة وتفضح طبيب التجميل: خدرها وانتهك شرفها وما حدث بعد ذلك جعله يشيب له الرأس!

رسالة استغاثة من عادل إمام للعالم العربي كله تثير غضب محبيه عليه.. حقائق تكشف لأول مرة!!

توقعات رائعة وثروة هائلة لعام 2024.. جاكلين عقيقي تكشف عن مستقبل مليئ بالثروة والبهجة في قصور الأحلام وعلى متن السيارات الفاخرة!!

وسبق أن كشفت وسائل الإعلام القطرية عن أمر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بتعيين خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيسًا لمجلس الوزراء، خلفًا لعبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني الذي قدم استقالته.

وأعلنت وكالة الأنباء القطرية “قنا” أن الأمر الأميري رقم 2 يقضي بتعيين الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيسًا لمجلس الوزراء، وأنه سيتم نشره في الجريدة الرسمية والعمل به من تاريخ صدوره.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى