فن ومشاهير

لميس الحديدي: عصفورة تويتر الزرقاء الجميلة بقت X سودة وكئيبة

علقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على تحويل شعار موقع التغريدات الشهير تويتر إلى علامة X سوداء اللون بدلًا من علامة العصفور الأزرق الشهيرة التي ظلت الشعار الرسمي للتطبيق منذ 16 عامًا.

للخبر بقية اسفل الصفحة.. ومن اخبارنا ايضا:

كارول سماحة في يوم ميلادها.. نجمة استثنائية عبر مسيرة مميزة

نسرين طافش تقضي إجازتها في دمشق وتستمع بوقتها مع شقيقتها

الفنانة روبي ترقص بفستان قصير في الساحل الشمالي

مروة صبري تفتح النار على ميريهان حسين

نادي الإتفاق يسعى لضم ديفوك أوريجي من ميلان

مش ناوية تتجوزي؟!.. رد جرئ من ندى الكامل صدم الجميع

تفاصيل انضمام فيتور روكي إلى برشلونة

بايرن ميونيخ يستعد للإعلان عن ضم جيريرو

مفاجأة وراء خسارة وزن شيماء سيف والجمهور مصدوم!

أحتفل عمرو مصطفى مع جمهوره بمناسبة تكريمه في فرنسا

تفاصيل انضمام فيتور روكي إلى برشلونة

محمد إمام عن فيلم أبو نسب”: أحسن فيلم في حياتي

كلمة لميس الحديدي

لميس الحديدي

تغيير شعار تويتر إلى X

كما أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك تغيير شعار تويتر الشهير، العصفورة الزرقاء، إلى علامة إكس، وقد أعلن عن هذا الأمر من خلال تغريدة نشرها على تويتر قال فيها: “سنودع قريباً العلامة التجارية لتويتر، وتدريجياً كل الطيور”.

وأضاف ماسك في تغريدة أخرى قال فيها: “إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كاف من الجودة الليلة، سنطلقه حول العالم غداً”، وسرعان ما تم تغيير شعار تويتر إلى علامة إكس بها بخلفية سوداء وبها وميض من الداخل.

كذلك اقترح إيلون ماسك على متابعيه، البالغ عددهم 149 مليونًا، اقتراح شعار X، ثم وضع الصورة في ملفه الشخصي، كما تم أكد أنه سيتم تغيير معلومات الملف الشخصي إلى X.COM بدلًا من Twitter.com.

إيلون ماسك

وأعلن إيلون ماسك، بالتعاون مع الرئيسة التنفيذية لتويتر، ليندا ياكارينو، عن خطوة لإزالة جميع العلامات التجارية المألوفة على تويتر وكل الطيور، و كذلك ضمن إصلاحات أوسع سيتم اتخاذها. وتبدأ هذه الخطوة كمحاولة للقضاء على الروبوتات في الخدمة والحفاظ على حرية التعبير، ولكن نوايا ماسك قد تبدلت مع مرور الوقت، حيث أشار إلى أن تويتر يمكن أن يساعد في تقديم X بشكل أسرع، ورؤيته لتطبيق “سوبر آب” يشبه شركة WeChat التابع لشركة “تينسنت”.

وأعربت ياكارينو عن دعمها لتغريدات ماسك، حيث أوضحت أن خدمة X تهدف لتوفير سوق عالمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للأفكار والسلع والخدمات والفرص، وستشمل المدفوعات والخدمات المصرفية، بالإضافة إلى الصوت والفيديو والرسائل.

إيلون ماسك
زر الذهاب إلى الأعلى