فن ومشاهير

صدمة زلزالية بعد اكتشاف الدين الحقيقي لــ ساديو ماني الذي أخفاه عن الجميع وظل سرا حتى اليوم والمفاجأة في هوية زوجته المصرية!

يعد ساديو ماني، لاعب كرة القدم السنغالي، أحد أبرز نجوم اللعبة في العالم. بدأ مشواره في أوروبا عام 2011، ولعب ماني لعدة أندية أوروبية مهمة، من بينها ليفربول وبايرن ميونخ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

شيرين عبد الوهاب تتعرض للنصب والاحتيال وتتقدم ببلاغ للنائب العام.. ماحدث هز شوراع مصر!!

إليسا تفاجأ جمهورها بأحدث ظهور.. لن تصدقوا كيف بدت!!

ليوناردو: ميسي ونيمار ومبابي فقدوا إحترام باريس جيرمان

الحائلي: ليس لدينا الرغبة في التخلي عن رومارينيو

نادي الشباب السعودي يعلن ضم كاراسكو

خوف القصبي من النصر وتعليق عادل إمام.. إبداع أندية دوري الروشن على تيك توك لا يتوقف

وسجل أكثر من 120 هدفا في مشاركاته مع الأندية ومنتخب بلاده. وانتقل ماني مؤخرا إلى نادي النصر السعودي في موسم 2023/2024، منهيا مسيرته الأوروبية.

ولد ماني (30 عاما) في قرية صغيرة تدعى سيديو جنوب السنغال، ونشأ في أسرة ملتزمة بالدين الإسلامي، حيث كان والده إمام مسجد القرية. وتزايد اهتمام وسائل الإعلام العالمية بماني بعد تألقه مع ليفربول وفوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2019، وحصوله على المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية عام 2022.

وبعد فوز ماني بالمركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، انتشرت صورة له مع فتاة قيل إنها زوجته. ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الجميع على ماني لاختياره الفتاة المحجبة والحفاظ عليها. واعتبر آخرون أن هذه الادعاءات غير صحيحة، ونفوا أن تكون الفتاة التي في الصورة هي زوجته. وأكد البعض أن الصورة نشرت منذ سنوات على مواقع إخبارية مصرية، وترجع إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019. واقتحمت المشجعة الملعب وحاول رجال الأمن إيقافها، لكن ماني طلب منهم ذلك. السماح لها بالتقاط صورة تذكارية معه.

وبحسب تقرير نشرته وكالة فرانس برس، فقد تبين أن الشابة التي في الصورة هي مجرد مشجعة مصرية، وليس لدينا أي معلومات عن زواج اللاعب.

وذكر التقرير أن البحث عن الصورة على محركات البحث أظهر أنها نشرت منذ سنوات في وسائل إعلام مصرية ومواقع متخصصة في كرة القدم، وأنها أظهرت مشجعة مصرية طلبت التقاط صورة مع اللاعب السنغالي أثناء تواجدها في كأس العالم.

لاعب النصر السنغالي ساديو ماني

أكد لاعب النصر السنغالي ساديو ماني، أن الطريق ما زال طويلاً في دوري الرشن، لافتاً إلى أن ما حدث لفريقه في بداية المسابقة هو جزء من كرة القدم.

ساهم ماني في فوز النصر على الحزم بنتيجة 5-1، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال ماني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “اكشن مع وليد” إن المواجهة. مع الحزم كانت رائعة، مشيراً إلى أن أول 30 دقيقة كانت صعبة، وبعد ذلك أخبرهم المدرب عن بعض نقاط الضعف في الفريق المنافس ولعبوا. على. وأوضح أن لاعبي النصر سمحت لهم العديد من الفرص وسجلوا 5 أهداف، وبالتالي فاز الفريق بالمباراة بجدارة.

وأشار إلى أنه لا يزال الطريق طويلا في الدوري، مؤكدا أن لديه مباراة مع المنتخب السنغالي، وبعدها سيعود للمنتخب وسيستعد جيدا لتحقيق أداء أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى