فن ومشاهير

خبر صادم.. إعتزال أشهر إعلامي مصري!

صدم الصحفي عبد الناصر زيدان الجمهور في الساعات الأخيرة بإعلانه اعتزاله العمل الإعلامي بشكل دائم، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وقال عبد الناصر زيدان: “قررت الاعتزال نهائيا من الإعلام التلفزيوني .. وهذا دون الخوض في التفاصيل .. لأسباب لن أذكرها الآن .. شكرا لكتيبة كورة بلدنا كلها .. مراسلين وتحضير وإنتاج، وكل من عمل معي في هذا البرنامج لمدة 20 عامًا، لقد كنتم أبطالا وشريفا في وقت كانت المنافسة الصادقة نادرة”.

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

كما تابع: نحن أقصينا عنوة دون معرفة أسباب.. واستخدم منافسونا كل الأسلحة لإبعادنا عن المشهد .. لأنهم عجزوا عن خوض منافسة شريفة أمامنا.. واليوم أعلن اعتزالي .. وأعتذر لكم على أي تقصير صدر مني نحوكم.. وستظلون في قلبي ما حييت.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

مروة صبري تفتح النار على ميريهان حسين

نادي الإتفاق يسعى لضم ديفوك أوريجي من ميلان

مش ناوية تتجوزي؟!.. رد جرئ من ندى الكامل صدم الجميع

تفاصيل انضمام فيتور روكي إلى برشلونة

الهلال ينتظر زيدان في الرياض واتفاق محتمل مع السعودية

إنتر يحدد بديل لصفقة لوكاكو

الصورة الأولى للفنانة الذي طلق أيمن زيدان نورمان من أجلها.. لن تصدقوا من تكون؟!

التوقع الذي أرعب عائلتها بأكملها.. لن تصدق ما توقعته ليلى عبد اللطيف لجدها وتحقق!

السر وراء تواجد هنا الزاهد الدائم في الصيدلية

منى فاروق تطلب من جمهورها الدعاء لأخيها الوحيد

واستطرد: “سامحوني جميعًا.. وسيكون هناك فيديو تفصيلي.. أتحدث فيه عما هو متاح احترامًا لبلدي ولقناة الشمس التي أصون عهدي معها.. وبارك الله فيكم.. وجمعنا وإياكم في الحج في مثل هذه الأيام من العام القادم، وسأظل أثق ببلدي وأدعم مسيرتها.. وأساندها وأحتج وأتحدث بداخلها مهما كانت العواقب والموانع والأزمات.. فمصر ملك لنا جميعًا.. وستظل بيتنا الكبير الذي لا يمكن أن نستغني عنه حتى نلقى الله.. وحقكم عليَّ جميعًا.. وسيظل عبد الناصر زيدان نمبر 1 كورة بلدنا وصوت الغلابة والمظاليم حتى يدخل القبر”.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى