فن ومشاهير

تامر حسني يوجه نصيحة لجمهوره بالحفاظ على الصلاة: أنا مش شيخ

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بكتابة تدوينة كبيرة يطلب منهم فيها الصلاة، وسرد في التدوينة عدة مواقف مر بها.

وكتب تامر حسني على صفحته الرسمية على موقع “الفيسبوك:”، :”أنت مش منافق أنت مجاهد بوست طويل بس اللي هيقراه للآخر يكون محتاجة جداً والله العظيم ..بخصوص الصلاة هحكي حاجة حصلت معايا حبيت أشارككم بيها للي يهمه الأمر “.

وأوضح تامر حسني في المنشور: “في أكيد فيكم مش بيصلي أو بيقطع في الصلاة اللي بيقطع في الصلاة عايز أقول … افضل قاوم شيطانك لحد ما تنتصر. ده حصل معايا شخصياً أواظب واقطع ميت مرة لحد ما استقريت مها اخد وقت ثوابك هيكون أكبر لأنك بتجاهد نفسك وشيطانك عشان خاطر ربنا”.

تامر حسني يحث جمهورة على الصلاة

وتابع الفنان الشهير: “في نوع تاني اللي بيقول ((هبدأ من بكرا )) وميقدرش ويقول معلش بكرا وًميقدرش تالت وميقدرش عاشر أحب أقوله حتى لو عزمت النية ١٠٠٠ مره ومش بتنفذ .. ربنا بيفضل مستنيك بمنتهى الحب لأنه شايف مجهود نيتك في الإصرار على الرغبة حتى لو مش قادر تنفذ هيجازيك خير برضو على رغبتك حتى لو منفذتش لسه وهيبقى مستنيك تاخد القرار وفاتحلك أيده بكل حب عشان تنطلق وتدخل في رحمته وفي معيته في الوقت ده بيبقى حواليك ناس يا بيشجعوك ودول ناس تمسك فيهم”.

وتابع تامر حسني: “يا ناس مش بتصلي ياريت تبعد عنهم هما مش عايزينك تصلي غيره منك لأنهم من جواهم مقتنعين بربنا بس بيكابروا فبيزعلوا عشان متبقاش أعلى منهم عند ربنا حتى لو في شيء من الذنوب بتعملها عادي كلنا خطائين أوعى تخليهم يقولولك يا عم أنت بتعمل ذنب كذا وكذا ازاي تصلي يا منافق لا. وألف لا”.

كما أضاف الفنان الشهير: “مش منافق أنت مجاهد لنفسك ولشيطانك يعني في تحدي أكبر ثوابه أكبر بكتير عشان بقى خاطر ربنا غالي عندك وبتعمل اللي هو عايزه إنك تصلي وكل ما تغلط تروحله هو بيحب كده وهيسامحك عادي ،، ولو غلط وروحتله ١٠٠٠ مرة المهم ان كل مرة يبقى عندك نية الارتقاء بنفسك معاه وتتصدق كتير صدقوني في قوة خارقة في تأثير الصدقة وفي كل ذنب عليكم بالناس البسطاء فرحوهم أوي”.

وتابع: “ربنا هيفرحك أوي أوي أنا مش شيخ يا جماعة ومش بتكلم كفنان لا أنا بتكلم كإنسان أنا بقالي سنين يمكن من اكتر الناس اللي بتقرا في العالم في كل الاتجاهات انا فعلاً بصحى من النوم بثقف نفسي وكل حرف بعرفه وكل معنى جميل أعرفه بحب اوصله ليكم دي إنسانيات عشان احنا كبشر أخوات لازم نقوي بعض “.

وشدد تامر حسني على ضرورة التفريق في التعامل مع الله ومع البشر وقال: “المهم أن الناس يجب أن يفرقوا بين طريقة تعامل البشر مع البشر ومعاملة الله للبشر. يعني لو الإنسان لم يسأل عنك يومين، لن يسأل عنك 10 وسيرده لك، ولكن الله ليس كذلك. لا ترون أن الله يعاملنا بهذه الطريقة”. “.

وأضاف: “ربنا يعني كل الرحمة. بل على العكس يبقى يدعوك كل يوم 5 مرات منذ سنوات ولا تستجيب، ويقول لك أنا أعظم مما تفعل، أصلح الله روحك، ورأى حاجتك، وشفاك، وأصلح حالك. أرح قلبك وأنت تهمله، ولا مرة واحدة، ولا لسنوات عديدة. “وفي كل يوم ينادي بعظمته وجلاله 5 مرات، وأنت أيضاً لا تستجيب”. ونسمعه يقول في الأذان: «الله أكبر» أي: فلان مهما فعلت أنا الأكبر والأهم. تعالوا، خذوا مصلحتكم الخاصة.”

وتابع: “وحافظ على نفسك، وهي ليست بالمجان. وحينها سيكافئك الله بملايين النجاحات والأموال والرحمات ومغفرة الذنوب. فهو يفديك ويشفيك وينور بصيرتك. لقد طفح الكيل. وسيبقى اسمك مع الناس الذين يكرمهم تحت رعايته وحمايته.

وأضاف: “وأيضاً لا تذهب ولا تقدر هذه النعمة. حاول أن تفهم وتشعر أننا عندما نسمع الأذان الله أكبر. حاول أن تفهم المعنى، أن الله أعظم مما تفعله الآن، وأن الله ينتظر منك أن تطلب منه أن يرضيك ويكفر ذنوبك. مهما أخطأت، تعود إلى الصلاة، هذا طبيعي على الإطلاق”. من الضروري محو خطيئة الماضي.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

محمد رمضان سوف يسجن لمدة عام فما القصة؟

زينة صلاح تنعي رمزي بكلمات مبكية: أنت ملاك صاحب الابتسامة ولم أرى مثلك في حياتي

فوائد البيض للشعر والبشرة

ميسي: ما حدث لنا في البرازيل جنوني ولن نتسامح معه

شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه بعد غيبوبة استمرت عامين

ريم مصطفى بطلة «قصة حياة أمي» في موسم الرياض

بعد إعلان إصابتها بالسرطان نجوى إبراهيم تكشف تطور حالته الصحية

أميرة العايدي ترد على الاتهامات بأن نجلها حصل على وظيفة التمثيل عن طريق الوساطة

لهذا السبب تم تأجيل فوازير دينا الشربيني إلى رمضان 2025

ياسمين صبري تخرج عن صمتها وتكشف سر زوجها السابق المحرج وتصدم الجمهور!

“الأخطر على الإطلاق”.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماذا سيحدث في الشتاء!

فاطمة الكاشف زوجة جمال عبد الناصر كشفت حقيقة إصابته بفيروس كورونا

وأكد تامر حسني أن: “الصلاة والصدقة تمحو السيئات، والصدقة تطفئ غضب الله”. يعني هتنظف وتمحو كل خطأ في رحلتك مع الله وكمان هيبدلهم حسنات ليك حاجة خير من كده بذمة.

وتابع تامر حسني في رسالته للجمهور: “معقول صهر اللقاء ده هو احنا؟ يعني لأننا لن نرى النتيجة ساعتها !!! فتأكد أنه الحق والصدق. ثق في كل كلمة وكل وعد يقدمه… يا شباب، في الآخرة، لن يرينا الله أعمالنا فقط، بل سيرينا أعماله أيضًا. من نحن حتى نضحي من أجلنا؟ ستعرف قيمة الحماية التي منحك إياها الله بفضل صلواتك ورحمته. سوف تبكي فرحاً من صدمة ما سنراه”.

تامر حسني يحث جمهورة على الصلاة

وأضاف: “وبالمناسبة، حتى الذين لا يصلون هم أيضاً في رحمته ويمنحهم الرجاء في الرجوع إليه. هذا هو الذي خلقهم وهو أيضاً يرحمهم لأنه هو الذي خلقهم”. “إنه رحيم بكل عباده، لكن الذين يصلون ويتصدقون في عنزة أخرى تماما. ومرة ​​رأينا ناسا يحاربون الصلاة وهم الآن يصلون ويبقون شيء رائع، ناس يعملون وهم متوسطون”. إنهم يعرفون كيف يعيشونها بشكل صحيح بين الدنيا والآخرة.

وأضاف: “ويا لها من نعمة يستخدمها الله. وأيضا إذا هداهم الله بسببك، فانظر كم ستكسب من الحسنات يا ابن المحظوظ. هذا هو صراع الدنيا. سنؤمن بالله بلا منازع”. رؤيته وسنعمل بالكنز الذي في القرآن والله والله والله ومن كان في بيته قرآن فهو له الجنة وله الجنة “لا يفهمها. لديه دليل واضح بداخله هو أغلى من الكنز. خصصه في نمط حياتك. مهما أخطأت فهو طبيعي. ربنا يتوب.”

وتابع تامر حسني: “أفضل طريقة لتقليل ذنوبك هي تقليلها واحدة تلو الأخرى. وهذا ما يسمى الجهاد مع النفس. إنه يعني شيئًا عظيمًا. ربنا يشهد على اجتهادك فيه، حتى لو ذهبت وجيت وروحت وجيت. كل هذه محاولات. الله يحبك بسببهم أكثر، وستنتصر في النهاية إن شاء الله”.

وأضاف: ربنا وصلاته وصدقاته وبر الوالدين. وعملك. وأصدقائك. رعاية جميع البلدان. اليوم طويل، 24 ساعة. رزقهم صحي يا صديقي. عادي والله في زمن ونصف لكل دولة”.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / شهرزاد
زر الذهاب إلى الأعلى