منوعات

الأبراج الأكثر حظاً لعام 2024

الأبراج الأكثر حظاً، سيتغير موقع الكواكب والنجوم في العام الجديد. في مثل هذه الحالة ستتأثر الأبراج الـ12، لكن أكثر الأبراج استفادة من هذه التغييرات هي:

برج الثور

العام الجديد، أي 2024، سيكون جيداً لمواليد برج الثور. من يبحث منذ زمن طويل عن شريك الحياة أو يبحث عن هدف، سينتهي بحثه في العام الجديد، وتتحقق أحلامه. ولكن يجب علينا دائما أن نتصرف بحكمة ووفقا لما يمليه الضمير.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

هيفاء وهبي تبدأ تصوير فيلمها الثاني في هذا الشهر

إلهام الفضالة تحتفل بشكل رومانسي بعيد ميلاد شهاب جوهر

محمد نجاتي يتجاهل خبر القبض عليه ويروج لمسلسله مع غادة عبد الرازق

الفنانة نوال الزغبي تبهر الجمهور في آخر ظهور لها

“دفع وزنها ذهبا”.. زواج هيفاء وهبي من رجل أعمال مصري يشعل مواقع

ميلان الأوفر حظاً للتعاقد مع أردا جولر!كما

عالم مصري يحذر من ليلى عبد اللطيف وميشيل حايك.. كلامه صدم الملايين!!

بيلينجهام يحطم رقمه القياسي

فوائد سحرية عظيمة لعلك لبان الذكر المر لن تتخيل

ميسي: بنزيما رائع وفاز بالكرة الذهبية بجدارة

برج الاسد

سيكون العام الجديد مميزًا جدًا بالنسبة لمواليد برج الأسد من حيث الحب وعلاقات العمل. ومن الناحية الزواجية فإن العام الجديد، أي 2024، سيكون ميموناً ومثمراً. هناك فرص قوية للزواج. من حيث الحياة المهنية، فإن المناصب والترقيات موجودة بسبب قوة كوكب الزهرة والمشتري، وهناك فرص كبيرة.

الأبراج الأكثر حظاً

برج القوس

العام الجديد سيكون رائعًا بالنسبة لمواليد برج القوس. ستحدث العديد من التغييرات في حياة الأشخاص المنفردين والمللين بعد فترة طويلة من عدم وجود شيء. ونظرًا لموقع كوكب الزهرة القوي في برجهم، سيتم إزالة أي عقبات في طريق الزواج والتقدم. يبدو أن الحوار هو أفضل أداة لدى برج القوس.

برج الحوت

سيكون العام الجديد ميمونًا جدًا للأشخاص الذين ينتمون إلى علامة البروج هذه. كوكب المشتري سيكون قويا في برج الحوت، ولهذا السبب هناك فرص قوية لاستكمال الخطط القديمة والحالية، لا تتردد ولا تستسلم لندم فات!

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى