تكنولوجيا

ظهور سيارة AITO M5 المحدثة لأول مرة مع تقنية Huawei DATS

نظرًا لأن سوق السيارات الكهربائية الصينية يصل ببطء إلى نقطة الغليان، فإن أحد النماذج يدير الرؤوس دون أن ترتعش المحافظ: لقد حصلت AITO Wenjie M5 للتو على تحديث. يتم تسعير الإصدار “القياسي” الآن بسعر معقول يبلغ 249800 يوان صيني (3300 يورو) ، وهو ما يوفر 30 ألف يوان صيني (3900 يورو) مقارنة بإصدار القيادة الذكية. تتوفر أيضًا صفقات ما قبل البيع ، مما يقلل التكلفة بمبلغ إضافي قدره 10000 يوان صيني (1300 يورو)، بحسب ما ذكره موقع arenaev.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

من هو جوزيه مورينيو؟!.. أحد أعظم المدربين في التاريخ

وفاة والد مي كساب وتشييع الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

الفنانة نوال الزغبي تبهر الجمهور في آخر ظهور لها

شيرين عبد الوهاب تتغرم ٥ مليون جنيه والسبب صادم!

إطلالة مميزة للفنانة رانيا يوسف تحبس الأنفاس!كما

تفاصيل انضمام فيتور روكي إلى برشلونة

مفاجأة حفل إليسا بمهرجان العلمين الجديدة

مروة صبري تفتح النار على ميريهان حسين!كما

زعماء بايرن ميونيخ في لندن للتعاقد مع هاري كين

كيف يمكن أن يؤدي التنفس إلى تأخير الإصابة بالزهايمر؟

يأتي الطراز “القياسي” M5 في طرازين: الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي. بغض النظر عن الطراز المختار ، تعد شركة AITO بسيارة كهربائية محملة بالميزات وتجربة قيادة سلسة.

أضواء جديدة؟ يفحص. يتميز M5 الآن بالعدسات بدلاً من الوعاء العاكس للمدرسة القديمة ، مما يوفر شعاعًا أكثر قوة لتلك المغامرات الليلية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين معامل السحب الكلي للسيارة.

قم بإقران هذا مع موسع نطاق الكفاءة الحرارية المحسّن (محرك 1.5T) ، وستحصل على EV بمدى طويل جدًا. قم بالقيادة من شنغهاي إلى بكين على خزان وقود واحد – أو 1،455 كم – كيف يتم ذلك من أجل الكفاءة؟ على الرغم من أنه ، كالعادة – هناك حاجة إلى قليل من الملح أو اثنين ، فهذه أرقام CLTC.

سيارة AITO M5

M5 لا يتعلق فقط بالتحسينات الخارجية ؛ تلقى التصميم الداخلي بعض الحب أيضًا. قل وداعًا لأكواب ألعاب الخفة مع تصميم حامل الأكواب المزدوج المحسّن. ولأولئك الذين يعيشون على هواتفهم الذكية ، ابتهجوا: يتميز M5 بشحن لاسلكي مزدوج فائق السرعة 40 وات.

الراحة أثناء القيادة الطويلة أمر بالغ الأهمية ، وقد غطيت M5. مع وسادة المقعد التي تتميز بإسفنجة عالية المرونة بسمك مضاعف ، سيشكرك مؤخرتك.

عقل السيارة هو Harmony Cockpit 3.0 المقدم من Huawei. إن التشغيل السلس والواجهة سهلة الاستخدام والذكاء يجعلها واحدة من أفضل الشركات في مجال الأعمال.

لم تتوقف Huawei عند البرامج فقط. يتميز الطراز M5 بهيكل من سبائك الألومنيوم بالكامل ونظام HUAWEI DATS المطور ذاتيًا من هواوي (نظام عزم الدوران الديناميكي التكيفي). تقلل HUAWEI DATS تأخير الاستجابة إلى 4 مللي ثانية محيرة للعقل. مقارنةً بتأخير مركبات الوقود التقليدية والمركبات الكهربائية الأخرى (400 مللي ثانية و 100 مللي ثانية ، على التوالي) ، فإن HUAWEI DATS سريع البرق.

يتبع النظام عملية من ثلاث خطوات: أولاً ، يستشعر تغيرات سطح الطريق عبر مستشعر محلل المحرك. بعد ذلك ، يقوم بحساب عزم الدوران ، وضبطه بذكاء في أجزاء من الثانية. أخيرًا ، تقوم بضبط خرج عزم الدوران بمستوى مللي ثانية لتقليل الإحساس بالصدمة الأمامية. يبدو أن وقت استجابة النظام وقدرته على التكيف مع ظروف الطريق المتغيرة يجلبان مستوى جديدًا من الراحة والتحكم في تجربة القيادة.

بالنسبة للكرز في الأعلى ، يتميز M5 بمواقف ذكية للسيارات. يمكنه تحديد أماكن وقوف السيارات العادية ويدعم وظيفة ركن السيارة عن بُعد لـ 110 موقفًا ، بما في ذلك تلك الأماكن الضيقة للغاية المزعجة.

يقدم AITO M5 حزمة مقنعة من التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأمثل بسعر لا يتطلب رهنًا ثانيًا. يبدو أن السباق للحصول على سيارات كهربائية ذكية وبأسعار معقولة أصبح أكثر إثارة للاهتمام ، على الأقل في الصين. علينا فقط التمسك بشركات فولكس فاجن باهظة الثمن الموثوق بها وشعاع الشمس العرضي في شكل ORA Funky Cat ، مما يجعلنا نعتقد أن الصين لديها كل شيء.

المصدر
حدث نيوز الاخباري/ تالين
زر الذهاب إلى الأعلى